صوت الأمة ــ عبدالله حسن
أقام الجهاز الفني للمنتخب الوطني السوداني الأول تجمعاً فنياً بملعب الأسرة في الخرطوم (3)، ضمن برنامجه الهادف إلى متابعة عناصر الدوري الممتاز «النخبة» والدوري التأهيلي، والوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية تمهيداً لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي هذا التحرك في إطار خطة فنية تستهدف توسيع قاعدة الاختيار داخل صفوف «صقور الجديان»، ومنح الفرصة للاعبين المميزين لإثبات قدراتهم، بما يضمن رفد المنتخب بعناصر قادرة على تقديم الإضافة في الاستحقاقات المقبلة.
وقاد التجمع الفني المدرب العام للمنتخب صلاح الفنج، بمشاركة المدرب المساعد كوفي، وإشراف مدرب الحراس إريك، إلى جانب المدرب القومي محمد الفاتح طبيز.
وشهد المران فقرات تدريبية متنوعة ركزت على الجوانب البدنية والتكتيكية، بهدف تقييم جاهزية اللاعبين ومستوياتهم الفنية، والوقوف على مدى قدرتهم على الانسجام مع متطلبات المنتخب الوطني.
وفي سياق متصل، أكد عضو لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس المكتب التنفيذي للمنتخبات هشام محمد نور أن هذا التجمع يأتي ضمن برنامج إعداد متكامل يهدف إلى اختيار العناصر الأكثر جاهزية، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية ستشهد متابعة دقيقة لاختيار لاعبين قادرين على تشكيل إضافة حقيقية للمنتخب.
وأضاف أن الجهاز الفني يسعى إلى بناء قاعدة اختيار واسعة تشمل دوري النخبة والدوري التأهيلي، بما يعزز خيارات المنتخب الوطني ويضمن جاهزيته للاستحقاقات الإقليمية والقارية المقبلة.



التعليقات (0)
جاري التحميل...