صوت الأمة ـــ عبد الله

قال نائب رئيس نادي المريخ السوداني للشؤون الإدارية والقانونية، اللواء حقوقي عبد الرحيم بدر الدين، إن إدارة النادي تتابع ملف الشكوى المتعلقة بأهلية مشاركة بعض لاعبي الهلال السوداني الذين أُثيرت حولهم قضية التسجيل بوصفهم لاعبين مجنسين، مشيراً إلى أن النادي ينتظر الاطلاع على حيثيات قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم قبل المضي في أي خطوات لاحقة.

وأضاف أن مجلس الإدارة يواصل العمل ضمن المسارات القانونية المتاحة، مع التمسك باستكمال جميع درجات التقاضي وفق اللوائح المنظمة، إلى حين صدور قرار نهائي من الجهات المختصة.

 

وفي سياق متصل، أوضح أن التعامل مع الملف سيكون عبر المؤسسات العدلية والهيئات المختصة فقط، بعيداً عن أي مسارات خارج الإطار القانوني، مع التشديد على أهمية تطبيق اللوائح على جميع الأندية دون استثناء.

كما أشار إلى أن جميع الخيارات القانونية ستظل مفتوحة أمام النادي، بما في ذلك استنفاد الإجراءات على المستوى المحلي، وفي حال عدم الوصول إلى نتيجة مرضية، فإن خيار التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية (CAS) سيظل مطروحاً وفق الإجراءات الدولية المعمول بها.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

جاري التحميل...