خسر منتخب السودان للسيدات تحت 17 عاماً مباراته الأولى في بطولة سيكافا 2026، بعد هزيمة قاسية أمام المنتخب الكيني بنتيجة (16-0)، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب KMC بمدينة تنزانيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.
وفرض المنتخب الكيني أفضليته منذ انطلاق المباراة، بعدما ظهر الفارق الكبير في الجوانب الفنية والبدنية، ليتمكن من السيطرة على مجريات اللعب والوصول إلى شباك المنتخب السوداني في مناسبات عديدة.
واضطر حكم المباراة إلى إنهاء اللقاء قبل نهايته القانونية عند الدقيقة 61، بسبب عدم قدرة لاعبات المنتخب السوداني على مواصلة المباراة نتيجة الإرهاق، لتتوقف المواجهة بعد تفوق كيني واضح.
ويخوض المنتخب السوداني مشاركته الأولى في بطولة سيكافا للسيدات تحت 17 عاماً، المقامة في تنزانيا خلال الفترة من 13 وحتى 23 يونيو، بمشاركة منتخبات من منطقة شرق ووسط أفريقيا.



التعليقات (0)
جاري التحميل...