صوت الأمة ـــ عبدالله
أنهت إدارة نادي المريخ السوداني إجراءات سفر رباعي الفريق الأجنبي، حيث غادر اللاعبون عبر مطار بورتسودان لقضاء عطلتهم السنوية في بلدانهم، بعد تجاوز عقبة تأجيل الرحلة السابقة وتأمين حجوزات بديلة لهم.
وشملت قائمة المغادرين الثلاثي قباني سانو لادجي، ودابا سوغوبا، وداؤودا با، إلى جانب زميلهم الرابع، وذلك عقب انتهاء منافسات الموسم الرياضي رسمياً.
ومن المقرر أن تستمر إجازة اللاعبين حتى منتصف يوليو المقبل، وهو الموعد المبدئي المحدد لعودتهم إلى السودان للالتحاق بمعسكر الفريق الإعدادي استعداداً للموسم الكروي الجديد.



التعليقات (0)
جاري التحميل...