ود مدني ــ صوت الأمة
احتفى رئيس نادي الأهلي مدني، أحمد بركات، بتتويج فريقه بلقب كأس السودان للمرة الأولى في تاريخ النادي، مؤكداً أن الإنجاز جاء ثمرة للإخلاص والتفاني والعمل المتواصل من جميع مكونات النادي.
ووجّه بركات التهاني لجماهير «سيد الأتيام»، مشيداً بجهود الرئيس الفخري القنصل حازم، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني، والقطاع الرياضي، ودائرة الكرة، واللاعبين، والمركز الإعلامي، والألتراس، وكل محبي النادي.
وقال رئيس الأهلي مدني إن هذا التتويج يمثل صفحة جديدة في سجل النادي، مشيراً إلى أن البطولة لم تأتِ صدفة، بل كانت نتاج إيمان راسخ وعمل متواصل وروح لا تعرف المستحيل.
وأضاف بركات: «قف... إنه سيد الأتيام وكفى»، مؤكداً أن جماهير الأهلي مدني ستظل السند والعون في كل الميادين، ومشدداً على أن القادم سيكون أجمل بإذن الله بعد هذا الإنجاز التاريخي.



التعليقات (0)
جاري التحميل...