متابعات _ صوت الأمة
أحبطت السلطان الأمنية بمحلية شندي محاولة تهريب أكثر من ربع مليون حبة من عقار (النيرفاكس) المخدر ، كانت بحوزة خمسة من منسوبي (القوة المشتركة) التابعة للحركات المسلحة الموقعة على اتفاق جوبا.
وأفادالمكتب الصحفي لقوات الشرطة في بيان، مساء السبت، بنصب الخلية الأمنية بمحلية شندي (كميناً) محكماً بالقرب من (ارتكاز العوتيب) أسفر عن توقيف عربة من طراز "تندرا" تتبع ل(القوة المشتركة) على متنها خمسة من منسوبيها، متجهة نحو ولاية نهر النيل محملة ب(٢٥٦.٨٠٠) حبة من عقار "النيرفاكس" المخدر، وأسلحة شملت بندقيتى قنص ومسدس وبندقية (كلاشينكوف) .
وقال الشرطة أن المقبوض عليهم أقروا بتبعية المخدرات المضبوطة لأحد التجار بمدينة عطبرة
وباشرت الجهات المختصة الإجراءات القانونية توطئة لاستكمال التحريات.



التعليقات (0)
جاري التحميل...