صوت الأمة ــ عبد الله
احتفى الفنان عاصم البنا بلقاء الفنان الكبير أبو عركي البخيت خلال زيارة اجتماعية ودية جمعتهما، عكست عمق الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.
ونشر عاصم البنا عبر صفحته على «فيسبوك» منشوراً عبّر فيه عن سعادته باللقاء، قائلاً: «تشرفت وسعدت بلقاء القامة الفنية السودانية الكبيرة أستاذي أبو عركي البخيت، أحد رموز الغناء السوداني الأصيل. لقاء أعتز به كثيراً لما يمثله هذا الفنان من قيمة فنية وإنسانية ووطنية كبيرة. كل المحبة والتقدير لأستاذي أبو عركي البخيت«.
وأضاف في ذات المنشور:
»أخاف لو برضي غبت عليك
تقول ناسيك وجافيتك«.



التعليقات (0)
جاري التحميل...