متابعات _ صوت الأمة
تُوّج فريق الأهلي ود مدني بلقب كأس السودان لموسم 2026 لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه المستحق على هلال الفاشر بنتيجة (3-1) في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، ليحصد "سيد الأتيام" البطولة ويضمن تمثيل السودان في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).
وقدم الأهلي مدني أداءً مميزاً خلال اللقاء، حيث نجح في حسم المواجهة بفضل أهداف إبراهيم كمارا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 48، قبل أن يضيف محمد بشير الهدف الثاني في الدقيقة 65، واختتم خالد سنجة الثلاثية في الدقيقة 93.
في المقابل، سجل هلال الفاشر هدفه الوحيد في المباراة، لكنه لم يتمكن من العودة في النتيجة أمام تألق لاعبي الأهلي مدني، الذين حافظوا على تقدمهم حتى صافرة النهاية.
وبهذا الإنجاز، يكتب الأهلي ود مدني صفحة جديدة في تاريخه، بعدما توج بأول ألقابه في كأس السودان، ليحجز مقعده في المنافسات الأفريقية ممثلاً للسودان في الكونفدرالية.



التعليقات (0)
جاري التحميل...