متابعات _ صوت الأمة
أنهت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم الجدل حول الشكوى المقدمة من المريخ ضد الهلال، والمتعلقة بمشاركة عدد من لاعبي الأزرق الأجانب في مباراة الفريقين ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة النخبة بالدوري الممتاز، والتي أقيمت يوم الأربعاء 10 يونيو 2026.
وعقدت اللجنة اجتماعاً اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس اللجنة مولانا محمد سليمان حلفا، وبحضور جميع الأعضاء، حيث ناقشت تفاصيل الشكوى وراجعت المستندات والتقارير الخاصة بالمباراة، إلى جانب اللوائح المنظمة للمنافسة والضوابط القانونية المعتمدة.
وبعد دراسة كافة الجوانب، قررت قبول الشكوى من الناحية الشكلية لاستيفائها الإجراءات المطلوبة، لكنها رفضتها من الناحية الموضوعية لعدم ثبوت وجود مخالفة تستدعي اتخاذ أي قرار يؤثر على نتيجة اللقاء.
وأكدت المسابقات أن مشاركة لاعبي الهلال كانت قانونية وفقاً للوائح، مع اعتماد نتيجة المباراة كما وردت في تقرير حكم المواجهة.



التعليقات (0)
جاري التحميل...