متابعات _ صوت الأمة

عقب فشل التفاوض ونقاد فرص الاستجابة لمطالب المعلمين، أعلن معلمو ولاية الجزيرة الدخول في إضراب متدرج يبدأ الأحد ١٤ يونيو وحتى الحادي والعشرين منه، لتبدأ خطوة تصعيدية أكبر بالوصول إلى الإضراب الشامل والمفتوح الأحد ٢٨ يونيو.

وأكد ممثلو معلمي ولاية الجزيرة في بيان، السبت، استنفاد كافةالسبل التي من شأنها تفادي االإضراب، في أعقاب عدم استجابة جهات الاختصاص في الولاية لمخاطباتهم المتكررة، مشيرين أن لا سبيل سوى ممارسة كافة معلمي الولاية لحقهم المشروع في الإضراب

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

جاري التحميل...