متابعات – صوت الأمة
أعلن معلمو ولاية الجزيرة الدخول في إضراب متدرج يبدأ اليوم الأحد 14 يونيو ويستمر حتى 21 يونيو الجاري، على أن تتبعه خطوة تصعيدية تتمثل في الإضراب الشامل والمفتوح اعتباراً من الأحد 28 يونيو.
وجاء القرار عقب تعثر المفاوضات وتراجع فرص الاستجابة لمطالب المعلمين، بحسب ما أكده ممثلو المعلمين في بيان صدر السبت.
وأوضح البيان أن المعلمين استنفدوا جميع السبل التي يمكن أن تسهم في تجنب الإضراب، مشيراً إلى أن الجهات المختصة بالولاية لم تستجب للمخاطبات والمطالبات المتكررة.
وأكد ممثلو المعلمين أن الإضراب يأتي باعتباره حقاً مشروعاً كفلته القوانين، بعد فشل الجهود الرامية لمعالجة قضايا المعلمين والاستجابة لمطالبهم.



التعليقات (0)
جاري التحميل...