متابعات _ صوت الأمة
واصل منتخب السودان للسيدات تحت 17 عامًا سلسلة نتائجه المخيبة،بتجرعه خسارة قاسية أمام نظيره التنزاني بنتيجة 10 أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ظهر اليوم الاثنين بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات بطولة شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم "سيكافا".
وتُعد هذه الخسارة الثانية للمنتخب السوداني في البطولة، بعدما استهل مشواره بهزيمة قاسية أمام منتخب كينيا بنتيجة 16 هدفًا مقابل لا شيء في الجولة الافتتاحية.
تنزانيا تعمق جراح منتخب ناشئات السودان وتجرعه هزيمة قاسية



التعليقات (0)
جاري التحميل...