أنجمينا ــ صوت الأمة
انطلقت في العاصمة التشادية أنجمينا فعاليات الملتقى الثقافي السوداني التشادي في بيت المرأة، بهدف تعزيز الروابط الثقافية والإنسانية بين الشعبين السوداني والتشادي، وترسيخ قيم التعايش السلمي والتسامح، إضافة إلى تشجيع الحوار والتفاهم بين مختلف مكونات المجتمع.
وشهدت الفعالية حضور القنصل السوداني وممثل الجالية السودانية، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات الثقافية والإعلامية، وممثلي منظمات المجتمع المدني من السودان وتشاد، في أجواء عكست عمق العلاقات والتعاون الثقافي بين الجانبين.



التعليقات (0)
جاري التحميل...