الجزيرة – صوت الأمة
قالت اللجنة المفوضة لمعلمي ومعلمات ولاية الجزيرة إن المدير العام المكلف لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية أبلغ وفداً من اللجنة أن الوقت الحالي "ليس وقت مطالبات" في ظل استمرار الحرب بالبلاد، مؤكداً أن الوزارة لا تعترف إلا بالنقابة المعتمدة.
وأوضحت اللجنة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن وفداً منها التقى مدير عام وزارة التربية والتوجيه بالولاية للاستفسار عن الرد الرسمي على مذكرة سبق أن رفعتها بشأن مطالب المعلمين.
وأضافت أن مدير عام التعليم أفاد خلال اللقاء بأن المذكرة أُحيلت إلى وزارة المالية والقوى العاملة لاتخاذ القرار اللازم بشأنها.
وبحسب اللجنة، فقد توجه وفدها عقب ذلك إلى وزارة المالية والقوى العاملة، حيث التقى المدير العام المكلف الذي أوضح أن الظروف التي تمر بها البلاد لا تسمح بطرح مطالب جديدة، مشيراً إلى أن الوزارة تتعامل فقط مع النقابة المعتمدة.
وقالت اللجنة إنها تضع هذه المعلومات أمام المعلمين والمعلمات بولاية الجزيرة ليكونوا على علم بالموقف الرسمي تجاه مطالبهم، داعية إلى مناقشة الخطوات المقبلة في إطار الدفاع عن حقوق العاملين في قطاع التعليم ومطالبهم المشروعة.
وكانت اللجنة قد لوّحت في وقت سابق باتخاذ خطوات تصعيدية للمطالبة بتحسين أوضاع المعلمين وصرف مستحقاتهم المالية.



التعليقات (0)
جاري التحميل...