متابعات _ صوت الأمة

تواصل الإغلاق الشامل بمدارس ولاية كسلا لليوم الخامس على التوالي، الخميس، إنفاذاً لإضراب عن العمل تتبناه لجنة المعلمين السودانيين للمطالبة بالاستحقاقات المالية و الإدارية للمعلمين.
وأكدت اللجنة في بيان، الخميس، وعي ووحدة المعلمين قادرة على مواصلة الإضراب و مواجهة ما وصفته ب" محاولات كسر الإضراب و الالتفاف على إرادة المعلمين والنيل من تماسك الحراك المطلبي "
وشددت اللجنة على أن الطريق الوحيد لإنهاء الإغلاق يتمثل في الاستجابة للمطالب العادلة والجلوس مع " الممثلين الحقيقيين" للمعلمين في لجان الإضراب.

التعليقات (0)

أضف تعليقاً

جاري التحميل...